Crime Through Time: Marc A. Hermann’s NYC Photo Mashups

Photo Credit: Marc A. Hermann, NY Daily News

It's been said that you can never truly outrun the past, and photographer Marc A. Hermann has used that notion as inspiration in his “Then and Now” series where archived photos from the newspaper's past have been digitally mashed-up with modern photos depicting the same location. From the Daily News:

New York City's rich photo history has been well documented by the Daily News through the years. Many of the places, stories, and lives lived by New Yorkers who have come before us are still alive and well, but locked in photography archives. Marc A. Hermann, historian of the New York Press Photographers Association, has juxtaposed then and now photos of New York City, bringing back to life people and stories of the Big Apple's past.

As you scroll through all of Hermann's mashups, it's startling to see just how quickly everyone adapts and moves forward. Whether it's a dead gangster (the above picture depicts the death of mob man Frankie Yale in Brooklyn in 1928) or a scorched storefront, New York City has moved on to hide its past, but thanks to Hermann, it's easy to remember.

Check out the full “New York City Then and Now” series on the Daily News' website!

HT: Thanks to The Lineup for putting this on our radar.

Comments

  1. شركة تنسيق حدائق

    الخطوة الأولى والأكثر أهمية التي يجب عليك اتخاذها للحفاظ على حديقتك المنزلية هي الحفاظ عليها نظيفة عن طريق إزالة الأوساخ والفضلات ، والقيام بهذه الخطوة بشكل مستمر. في يناير ، يجب إزالة النباتات البرية التي تغزو أشجار حديقتك ونباتاتك عن طريق إزالتها من الجذور. الري والتسميد من الركائز الأساسية للحفاظ على حديقة المنزل الاهتمام بسقي النباتات الموجودة فيها ، وفي حين أن الأمر يتعلق في الغالب بالحياة والموت ، فمن المهم عدم الري أكثر من اللازم ، وتجدر الإشارة إلى أن هذا يمكن أن يكون له تأثير سلبي ، لذلك يجب أن يتم سقيها بشكل معتدل. وإذا لم يكن الشخص خبيرًا في معدلات ري النباتات ، فعليه زرع أصابعه في التربة وإذا وجدها رطبة ، اتركها ولا تسقيها. على العكس من ذلك ، يجب أن تسقى حتى رطبة. الأسمدة لنباتات الحدائق مهمة أيضًا ، حيث لا يمكن لبعض النباتات البقاء على قيد الحياة بدون كمية كبيرة من الأسمدة. هناك أنواع عديدة من الأسمدة ، يستخدم كل منها بطرق مختلفة ، مثل تلك المذابة في الماء أو المخلوطة بالرمل على شكل حبيبات. تربة التربة هي البيئة التي تنمو فيها النباتات التي تعيش في حديقتك ، واختيار التربة المناسبة ضروري جدًا لنمو النباتات بشكل صحيح وسليم. عند زراعة النباتات في حديقتك ، يجب عليك استخدام التربة النامية للحصول على نتائج أفضل ، أو خلطها لتقوية التربة الموجودة. الصيانة الدورية لأشجار الحدائق تتطلب النباتات التي تنمو في حديقة المنزل صيانة مثل إزالة الأوراق الذابلة والميتة من فروعها ، وجمع الأوراق المتساقطة والتخلص منها ، والحفاظ على المناظر الطبيعية للحديقة. بالإضافة إلى استخدام مبيدات الفطريات والحشرات والطفيليات لحماية النباتات من العدوى ، فإن التقليم والتقليم ضروريان أيضًا لتعزيز نمو النبات الجيد.

Comments are closed.